الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية


الرئيسية > الاستثمار
الاستثمار
 
* محافظ سوهاج يوجه بإزالة العقبات أمام المستثمرين لدفع عجلة التنمية
 
 

المصدر : بوابة الاهرام 27/1/2017

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أكد أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، ضرورة تسهيل الإجراءات وإزالة العقبات أمام المستثمرين وتحسين المناخ المناسب لهم ، بهدف جذب المستثمرين لإقامة المشروعات المختلفة بالمحافظة ، وجذب رؤوس الأموال من أجل توفير فرص عمل لأبناء سوهاج ودفع عجلة التنمية داخل المحافظة .

وقال "عبدالمنعم"  إن مجلـس إدارة المناطق الصناعية وافق على تخصيص مساحة 50 ألف متر مربع لإقامة مجمع مصانع بالمنطقة الصناعية بغرب جرجا ، كما وافق بشكل مبدئي على تخصيص مساحة 2000 متر مربع لإنشاء مصنع للرخام بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا، وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للاستثمار .

كما وافق المجلس على إدراج قرار إقامة عدد من المشروعات ذات نفع عام بالخريطة الاستثمارية للمحافظة ، وذلك على مساحة 26.91 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة. 

وفى السياق نفسه ، وافق المحافظ علي منح مهلة 6 أشهر لعدد من أصحاب المصانع ببعض المناطق الصناعية لإنهاء إجراءات استخراج تراخيص البناء والتشغيل ، بالإضافة إلى إعطاء مهلة مدتها 3 أشهر لأحد الشركات بالمنطقة الصناعية بالكوثر لإطلاق التيار الكهربائي بعد تكملة الإجراءات المطلوبة من صاحب الشركة ، كما تم الموافقة على نقل أحد أكشاك الكهرباء لصالح مصنعين بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا ولذلك لحاجتهما لتشغيل الماكينات بالمصنعين .

 
المصدر : جريدة بوابة الاهرام
عودة إلى صفحة الأخبار عودة الى الصفحة الرئيسية لموقع المستثمرون

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع